سحرالخيال

سحرالخيال
 
دخولالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل

شاطر | 
 

 رونالدو البرتغالي يحرز جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنين الماضي
Admin
Admin


عدد الرسائل : 227
العمر : 32
الموقع : في الماضي
نقاط : 111
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رونالدو البرتغالي يحرز جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 5:32 am

ارتقى فياريال إلى الصدارة مؤقتاً بعدما هزم مضيفه سبورتينغ خيخون الذي لا تكاد نفوس لاعبيه تلتئم من خسارة حتى تتلقى أخرى, وتابع ريال مدريد مسلسل الانتصارات وعاد إلى قواعده حاصداً ثلاث نقاط جناها من فوز صعب على ريال بيتيس, وحقق برشلونة بدوره فوزاً شديد الصعوبة على مضيفه اسبانيول في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
سبورتينغ خيخون-فياريال
وجّه فياريال ضربة جديدة لسبورتينغ خيخون الجريح فزاد من غرقِه ليعُم هو بالمقابل فوق الجميع ويعتلي صدارة الترتيب مؤقتاً بعدما قاده لاعبه الإيطالي الموهوب جوزيبي روسي للفوز بهدف يتيم.
ولم يكن فوز فياريال سهلاً بل عانى الأمرين لهز شباك مضيفه الصاعد حديثاً والذي بات لمّ الكرة من شباكه لاستئناف اللعب أمراً عادياً إذ سبق و تلقى تسعة عشر هدفاً في أربع مباريات, وقياساً على ذلك تعد نتيجته جيدة أمام فريق ينافس على اللقب.
وجاء الهدف في الدقيقة 66 حين وصلت الكرة لروسي المتربص بعد تمريرة من خوسيبا ليورنتي إثر ركنية فسدد أرضية قوية أسفرت عن هدف وثلاث نقاط.
بيتيس-ريال مدريد




لاعب ريال هاينتسه يتلقى تهنئة رفاقه بالهدف الأول

قاد المهاجم الهولندي الدولي السابق رود فان نيستلروي فريقه ريال مدريد لتحقيق فوزه الخامس على التوالي في مختلف المسابقات, وهذه المرة جاء على حساب ريال بيتيس بنتيجة 2-1, ليمسي ثانياً مؤقتاً برصيد ثلاث عشرة نقطة.
ضرب ريال مدريد مبكراً فافتتح التسجيل في الدقيقة 18 حين حصل الفريق الملكي على ركلة حرة غير مباشرة لعبها الهولندي رافاييل فان دير فارت وتتطاول لها المدافع الأرجنتيني الدولي غابرييل هاينتسه مانحاً فريقه التقدم.
وبعد أن أنقذ الحارس ايكر كاسياس فريقه من أكثر من فرصة خطرة, تمكن لاعبو بيتيس من تعديل النتيجة حين نال الفريق ركلة جزاء تسبب بها البرازيلي مارسيلو الذي طرد, وكاد كاسياس أن يحرم بيتيس مرة أخرى التعادل حين صد تصويبة سيرجيو غارسيا لكن الكرة عادت للأخير فأودعها الشباك.
ومع طرد المدافع مارسيلو وجد مدرب ريال بيرند شوستر نفسه مضطراً لإجراء تبديل لسد الثغرة الدفاعية, فأخرج راوول غونزاليس وأدخل ميغيل توريس في الدقيقة 58. وبقيت الزيادة العددية لصالح المضيف حتى الدقيقة 81 حين طرد الحكم اللاعب سيرجيو غارسيا لنيله بطاقتين صفراوين.
وفي وقت كان اللقاء متجهاً للتعادل خطف فان نيستلروي الفوز حين تلقى تمريرة من مواطنه اريين روبن ثم توغل في الجهة اليمنى قبل أن يسدد كرة زاحفة في الزاوية البعيدة للحارس كاستو مسجلا هدفه الثالث هذا الموسم.
اسبانيول-برشلونة



ميسي مهدراً فرصة لبرشلونة

نجح برشلونة في تحويل تخلفه 0-1 إلى فوز 2-1 على مضيفه وغريمه التقليدي اسبانيول في دربي مدينة كاتالونيا بعدما سجل هدف الفوز في الوقت القاتل من ركلة جزاء, وشهد اللقاء شغباً جماهيرياً مما اضطر الحكم لإيقاف اللقاء بعض الوقت.
بادر أصحاب الدار في افتتاح التسجيل قبل انتصاف الشوط الأول في الدقيقة 20 عبر فيران كوروميناس, ثم انتظر الضيف حتى الدقيقة 76 لتحقيق التعادل عبر الفرنسي تييري هنري رغم أن منافسه لعب منذ نهاية الشوط الأول بعشرة لاعبين لطرد لاعبه نيني, ليتنفس الفريق الصعداء ويعود إلى جو المنافسة بعد معاناة.
وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها نجح الكاميروني صامويل إيتو في الحصول على ركلة جزاء إثر تعرضه لعرقلة داخل المنطقة, فكان أن انبرى الأرجنتيني ليونيل ميسي للكرة مسجلاً بنجاح هدف الفوز لفريقه الذي ما زال يبحث عن موقعه الطبيعي بين الكبار هذا الموسم في الدوري.
وارتقى برشلونة بهذا الفوز للمركز الثالث مؤقتاً برصيد عشر نقاط متساويا مع فالنسيا صاحب المركز الرابع والذي يلعب الأحد فيما توقف رصيد اسبانيول عند سبع نقاط في المركز الثامن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shoor.yoo7.com
 
رونالدو البرتغالي يحرز جائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سحرالخيال :: سحر الترفيهي :: Sport-
انتقل الى: